( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب

انطلاقا من الرسالة السامية التي يحملها القطاع الطبي الخاص في مملكتنا الحبيبة قام مركز بن رشد عسير بزياردة لادارة شركة النهدي وتأتي هذه المبادرة تحقيقاً لأهداف الطرفين في خدمة المجتمع وتحقيق مبدأ التعاون بين القطاع الخاص. 

 

وتأتي مشاركة مركز بن رشد بكل ما يمتاز به من اجهزة متطورة ومتقدمه ليس على مستوى المملكة بل على مستوى الشرق الاوسط ضمن برامج مستمرة في دعم مشاريع التوعية والتثقيف وخدمة المجتمع . والتي ايضا تهتم للكشوفات المبكرة عن امراض العيون التي من الممكن ان تفاجئنا في حياتنا .

 

والجدير بالذكر أن الفريق الطبي الممثل لجناح المركز قد أجرى خلال هذه الزيارة العديد من الفحوصات المجانية الحديثة المتقدمة لصحة العين والتي استلم من خلالها المشاركون على تقارير طبية مبدئية لتشخيص الحالة والتي ستساعد و بشكل كبير على التشخيص المبكر وتقديم الخيار الأفضل للحالات التي تحتاج لمتابعة، بالاضافة إلى ما قدمه الكادر الطبي المختص من توعية طبية شاملة عن عمليات تصحيح النظر بتقنية الويف ليزك، عمليات الماء الأبيض بتقنية الفيمتو الذكية، إضافة لعمليات الماء الأزرق واعتلال الشبكية السكري. كما قام الفريق الطبي المختص والمتواجد في زيارتنا بالإجابة عن الأسئلة والاستفسارات في طب وجراحة العيون.

 

11/19/2017 1:24:04 PM

11/19/2017 1:24:04 PM 11/19/2017 1:24:04 PM ( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب ( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب

( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب ( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب ( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب ( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب ( ادارة مجموعة صيدليات النهدي ترحب بالطاقم الطبي لمركز بن رشد (بِشكراً من القلب