عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد

سبق- الرّياض: كشف الزميل الإعلامي "صلاح الغيدان" لمتابعيه في "تويتر" عن إجراء مركز متخصص لعمليات الماء الأبيض مجاناً للمحتاجين.
 
وقال الغيدان في تغريدة نشرها عبر حسابه: "بمركز ابن رشد للعيون عمليات الماء الأبيض مجاناً للمحتاجين، المطلوب هوية (سعودي أو مقيم)، وإثبات حاجة من جمعية خيرية".
 
"سبق" تواصلت مع مركز ابن رشد فأكدوا صحة ذلك، وأن الخدمة متوفرة في قسم خدمة المجتمع في مجموعة مراكز ابن رشد، وبمشاركة مجموعة من المحسنين لإجراء العمليات الخيرية لمحتاجي الجمعيات الخيرية ممن يعانون من أمراض العيون (الماء الأبيض).
 
وبين المركز أن هؤلاء المحسنين قد تحملوا تكلفة العمليات، وشاركهم المركز في تحمل المصروفات الطبية والإدارية الأخرى لمشاركتهم في المشروع، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية.
 
وأوضح أن العملية تجري بأعلى مستوى وعلى أحدث التقنيات المستخدمة، فيما يستهدف المشروع الفئة المحتاجة من السعوديين وغير السعوديين (ويشترط أن يكون المقيم نظامياً)، كما يشترط إثبات هوية الشخص وخطاب إثبات حاجة من جمعية خيرية أو أي جهة معتمدة في المملكة.
 
ويمكن التواصل مع مركز ابن رشد على الموقع: http://social.binrushd.net

 

المصدر:  http://sabq.org/Cnygde

12/15/2017 7:24:10 AM

12/15/2017 7:24:10 AM 12/15/2017 7:24:10 AM عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد

عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد عمليات "الماء الأبيض" مجاناً للمحتاجين بمركز ابن رشد