بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى

تم اعتماد مركز بن رشد لطب وجراحة العيون كأول مركز للتواجد داخل الدواوين الملكية وديوان مجلس الوزراء وأعرب امين عام مجلس الوزراء معالي الشيخ/ عبد الرحمن بن محمد السدحان عن شكره وامتنانه لتواجد مركز بن رشد التخصصي للعيون في الدواوين الملكية وديوان مجلس الوزراء.

حيث انها كانت المبادرة الأولى والفريدة من نوعها والتي لاقت ترحيباً كبيراً من مجلس الوزراء ممثلاً بمعاليه وقد ثّمن معاليه للمركز والقائمين عليه مبادرتهم الطبية حيث التقت اعلى  فئات الدولة بأهم واندر الكفاءات الطبية السعودية في كافة مجالات طب وجراحات العيون الدقيقة.

كذلك أعرب نائب معالي أمين مجلس الوزراء معالي الشيخ صالح بن خالد الهدلق عن شكره وثناءه لطاقم استشاريي المركز مؤكداً أن تواجدهم في المجلس انما يعكس الجهود المخلصة والحرص على نشر الوعي الطبي، وعلى أعلى مستويات الحس الوطني والشعور بالمسؤولية وتمنى للجميع التوفيق والسداد.

من ناحية أخرى فقد ابدى معالي رئيس هيئة الخبراء د. عصام بن سعد بن سعيد ومعالي نائبه الأستاذ محمد بن سليمان العجاجي ومساعد رئيس هيئة الخبراء صاحب السمو الأمير/ عبدالرحمن بن محمد بن عيَاف آل مقرن فخرهم واعتزازهم بما يقدمه أبناء الوطن من مساهمات ومبادرات لخدمة الوطن.

وقد أشاد الدكتور محمد عبد الله العمرو أمين مجلس الشورى بالجهود المبذولة من قبل الجميع مؤكداً على ضرورة الإهتمام باستمرارية مثل هذه الفعاليات لرفع مستوى الوعي في هذا القطاع الحيوي.

وبدورنا فإن ما ذكر يعتبر وسام شرف لنا ونحن على استعداد للتعاون البناء والمثمر لخدمة الوطن مع أي جهة حكومية أو خاصة عند الرغبة بذلك.

 

12/15/2017 7:30:43 AM

12/15/2017 7:30:43 AM 12/15/2017 7:30:43 AM بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى

بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى بن رشد في الدواوين الملكية، أمانة مجلس الوزراء ومجلس الشورى