المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي

استقبل الاستاذ أيمن عبابنه مدير عام مركز بن رشد التخصصي للعيون مساء أمس في مكتبه الاستاذ فهد بن عبد الله الصالح مدير عام الشؤون الادارية للمؤسسة العامة للتعاقد وبحضور مشرف العلاقات العامة بالمركز أحمد طالب و مدير تطوير الأعمال بالمركز محمد بطاينه ، وتبادل الطرفان خلال الاجتماع دور القطاع الخاص في خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

و أوضح الاستاذ فهد الصالح بأن المؤسسة العامة للتقاعد تتبنى كل مبادرة هادفة لخدمة أبائنا المتقاعدين في كافة القطاعات الحكومية والخاصة وبما يقدم لهم أفضل الخدمات وخصوصاً الطبية منها , ومن هنا جاء اختيار مركز بن رشد التخصصي للعيون لاسهاماته المتميزة في خدمة المجتمع وتقديم خدماته المتخصصة بأسعار خاصة جداً لجميع حاملي بطاقة التقاعد وعوائلهم.

كما أوضح الاستاذ أيمن عبابنه أن المركز تبنى برنامجاً طبياً وطنياً لخدمة المجتمع منذ ما يقارب ثلاث سنوات يتوزع ضمن نشاطات وبرامج خيرية وتوعوية شملت عدة مدن ومحافظات في المملكة وذلك لدعم مسيرة العمل الاجتماعي .

وأشاد العبابنه بدور "المؤسسة العامة للتقاعد" في تحفيز القطاع الخاص بتحمل مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع و تكريس مفهوم الخدمة الاجتماعية ليصبح ثقافة عامة لدى المجتمع.

وفي نهاية اللقاء وقع الطرفان اتفاقية يقوم مركز ابن رشد الطبي بموجبها بمنح خدمات مخفضة في طب وجراحة العيون تصل إلى ( 35%) للمتقاعدين وذويهم، إضافة إلى الاستفادة من جميع الحملات التي يطلقها المركز.

من جانب آخر أطلع مدير عام الشؤون الادارية للمؤسسة العامة للتعاقد الاستاذ فهد الصالح على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للسادة المراجعين كما اطلع على أحدث تقنيات علاج الماء الأبيض التي تواجه كبار السن بالاضافة الى أحدث الأجهزة التشخيصية المتواجدة حصرياً لدى مركز بن رشد التخصصي للعيون وخصوصاً تلك المتعلقة بالكشف المبكر عن حالات اعتلال الشبكية المرتبطة بمرضى السكري.

12/15/2017 7:21:55 AM

12/15/2017 7:21:55 AM 12/15/2017 7:21:55 AM المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي

المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي المؤسسة العامة للتقاعد توقع اتفاقية مع مركز ابن رشد الطبي