مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون

لقد كان لمركز بن رشد مشاركة فعالة في معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفور سيزون خلال ثلاثة أيام (السبت – الإثنين) (5-7/5/2012) الذي تم بافتتاح سمو الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز ال سعود وكان لزيارتها لللموقع الخاص بمركز بن رشد داخل المعرض لشرف كبير لنا، وقد تم أيضا التقاط عدد من الصور التذكارية للأميرة: أميرة الطويل حرم سمو الأمير الوليد بن طلال أثناء تواجدها بالقسم الخاص بنا.

لقد تضمن المعرض مشاركة كل من مركز بن رشد للعيون ، مركز بن رشد للأسنان ، مركز بن رشد للبصريات، تضمن الفريق المشارك عدد من الكادر الطبي والكادر الاداري بالإضافة لعشرة مشاركات من جمعية البصريات السعودية (فاحصات نظر).

تم العرض بتقديم فكرة موجزة عن مركز بن رشد ككل، كمركز متخصص بطب وجراحة العيون يتضمن جميع التخصصات الدقيقة تضمنه التركيز على موضوع الويف ليزك وزراعة العدسات، كذلك تمت الإجابة على معظم أسئلة الزوار حسب احتياجاتهم، و تم إعطاء نبذة عن مركز بن رشد للأسنان.

وقد شمل العرض بالإضافة للتثقيف وتقديم المعلومات تقديم فحص نظر وكشف سريع على الأسنان وكان ما اجتذب الزائرات رغبتهم بمعرفة مدى سلامة أعينهم، كذلك كان منهم من أجرى عمليات ليزك وكانت لها رغبة بمعرفة مدى استفادتها من تلك العملية.

 كان حضور المركز كمشاركة طبية في المعرض ملاحظا من قبل الجميع كمشاركة أولى في مثل هذه المعارض وتمت الإشادة بفكرة المركز بعمل فحص النظر والكشف على الأسنان مجانا بأنها فكرة جيدة وجديدة . وذلك كان ملاحظا جدا من قبلنا كمشاركين حيث كان الحضور فوق ما توقعناه فقد اضطر العديد من الزوار للإنتظار لعمل الكشف على العينين وكذلك الحال بالنسبة للأسنان، كذلك تم تقديم عدد من الهدايا التذكارية والبروشورات التثقيفية.

 ومن المواقف المؤثرة جدا بالنسبة لنا كمركز طبي بأن اثنتين من الزائرات كانت أعمارهم فوق ال65 سنة كان حضورهم لغرض التأكد من سلامة أعينهم وأن ذويهم أقنعوهم بالحضور ليتم إقناعهم بضرورة مراجعة الأطباء المختصين لعمل الفحوصات اللازمة لهم وذلك كان الدور الفعال في تثقيف جميع الزائرات بضرورة إجراء الفحوصات الدورية للتأكد من سلامة العينين والأسنان من فترة لأخرى.

12/15/2017 7:29:16 AM

12/15/2017 7:29:16 AM 12/15/2017 7:29:16 AM مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون

مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون مشاركة مركز بن رشد في فعاليات معرض المرأة السعودية المقام في فندق الفورسيزون